|
ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة الموضوعات المكررة والمحذوفة والمتشابهة فى المنتدى |
![]() |
LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | #1 |
![]() رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة البــــــــــــارت الـ 18: . . . في الفورسيزونز : دخلت من البوابة و التفتت يمين و يسار , كانت تنتظره بصبر غريب , او نقول , خبيث , . . التقت عيونها بعيون كم شخص يطالعونها , و لهم حق , وحدة لابسة عباية مفتوحة , او بالأحرى ما تقدر تسكرها , من ضيقها ؛ البرمودا الجينز اللي لاصق فيها , و البلوزة الحمرا اللي يشع لونها بشكل ملفت , و اللثمة اللي تبين حواجب شنيعة , و عيون مكحلة بكثافة مريضة , لكن الشيطان يزين هالشخص في عيون ناظريه , . . . كانت تتمايل في مشيتها تبي صيدة جديدة على ما بال يوصل اللي تنتظره , و بينما هي كانت تتجول بعيونها و تطالع الموجودين بدلع , فجــــــــــــــــأة , . . . . انصـدمتـ..... كان من بين الموجودين واحد هي مستحيل ما تعرفه , شلون ما تعرفه و هو ملك قلبها , هو كل شي بحياتها , هو اللي عجزت انها توصل له , اللي سوت المستحيل عشان تخليه يرجع لها او حتى يلتفت لها , طاحت عيونها على ... {خالـد}.. صارت تتأمله و هو يرفع الكوب بتعاسة واضحة لها و يشرب منه و عيونه في الجريدة, تفكر باستغراب ممزوج بعشق, " شجايبه هنـــــا !!" " ما أذكر انه اعرس عشان يجي الاوتيل " " اصلا شلون بيتزوج و فهد ماله الا كم اسبوع ميت و البنت- ابتسمت من ورا اللثمة بشماتة- اخته انهبلت !!" "- تقوست عيونها بشر- ههههههههههه , حلوة انهبلت , و الله و جت من ربي , وفرت علي 50 الف كنت بدفعهم لساحر يسوي لها عمل- ناظرت خالد و بعيون لامعة و عشق مريض- يا بعد امي و ابوي و اخوي .. يعععع لا رويكن ما يسوى ...-ناظرت فوق بقرف , بعدين رجعت تناظر خالد- آآآآآآآآآآه يا خالد , ليتك تحس فيني ... خالد , خالد, خالد ناظرني , تكفى , لو نظرة , زعلان يا قلبي , زعلان اني اشوف غيرك! , و الله لو تناظرني نظرة, اني اتوووووووووووب, بس ناظرني , خالد , عمري , ارجوووووك , خالد ,, " قطع حبل افكارها تنحنح شخص وراها , التفتت لها و بعيون اختفت منها اللمعة لعيون شر – و بصوت آسر - : هلاااا و غلاااا, نواف-بخبث- : يــله .. تراني مرتب كــــــل شي , لولوة : جبت بطاقة العايلة ؛ نواف و هو يحط يده ورا خصرها بوقاحة : طبعــا , كل شي قانوني ,ههههههههه نوف ابتسمت بقرف و ناظرت خالد و بخبث تعثرت و بغت تطيح و صرخت , نواف مسكها و قال بصوت فيه قهر : شفيييييك!! لولوة كانت عيونها على خالد اللي انتبه لهم , - الكل انتبه مو بس خالد من صرختها - لولوة : شفيك انت , بغيت اطيح , نواف من بين اسنانه : سلامتك حبيبتي , يله ؛ لولوة بخبث و هي تتابع ملامح خالد لنواف اللي بان انه عرفه و مستغرب من اللي معه : يــله يا روحي , . . . . . . . . ..في مكان ثاني .. في غرفتها , في الظلام الدامس اللي كان سببه انغلاق الستاير , و في برودة قارسة من المكيف , كانت حاطة راسها بين ركبها و حاضنتهم بيدينها و قاعدة على السرير, كانت في وضع بــــــائس , فجـأة اندق الباب, ردت بصوت مخنوق : مــــــــين !! جاها صوت امها : لمااار بيبي , افتهي باب , تحركت لمار من وضعيتها و نزلت من سريرها و اتجهت ناحية الباب , فتحت القفل و فتحت الباب و سكرت عيونها على اثر النور اللي داهم وجهها , جولييت – بقلق و هي تشوف ملامح لمار المريضة - : لماااار ايييش فيكي !! لمار بابتسامة بالكاد ترسمها على وجهها : ما في شي مامي , don't worry جولييت حطت يدها على جبين بنتها و لامسته – بفزع-: Ooooooooooooooh my god…. Lamaaaaaaar .. r u sick!!!? لمار " ميتة يمه , مو مريضة و بس " بابتسامة : نوووو , انا بخيير حبيبتي , جولييت : انا لي كلام مئاكي بئدين , الهين , بابا يبيكي تهت , في المكتب , لمار استغربت ليش ابوها يبيها في مكتبه : ليش ماما ! جولييت رفعت كتوفها دلالة انها ما تعرف , لمار : اوكي , انا بغسل وجهي و ابدل ثيابي و اروح , جولييت مسكت يد لمار قبل لا تروح و قالت لها بحنان : لازم , تقولين لي ايش فيكي , Deal! لمار بابتسامة فيها عبرة : اتفقنا , دخلت لمار بعد ما ربت امها على خدها , اتجهت لدورة المياه الله يكرمكم غسلت وجهها , بعدين راحت للدريسنغ روم, بدلت بيجامتها السودا بفستان اسود منقط بأبيض , من الاستايل الاسباني , بياقته و أكمامه النص القصيرة , قصير لين الركبة , رفعت شعرها بربطة سودا , و طلعت من غرفتها بدون أي لمسة من الميك أب , نزلت من الاصنصير للدور الأول , طلعت من الاصنصير و اتجهت لمكتب ابوها , طقت على الباب اللي كان من الاستايل اللي ينسحب و قالت : بابا انا جيت , جاها صوت ابو محمد اللي قال : ادخلي , نزلت راسها و فتحت الباب , دخلت و التفتت وراها و سكرت الباب , بعدين التفتت لأبوها , و تفاجأت بوجود شخص معهم بالغرفة , او بالاحرى , انصدمت , و تجمدت ملامحها , . . . . . . *في بيت ثاني من نفس المجمع * ماسكة يده و على وجهها دموع : بلييييييز آبدالله ( عبد الله ) بلييييز , كــــالد كــــــــــــالد لازم يرجأ البيييييييت , ابو خالد : يا كاترين وش اسوي طيب , ارسلت له محمد و عيا يرجع معه , وش اسوي ! كارتين – بلهفة - : انتاااا رووووه له , انا ارووووووه له , بس يرجأ , ابو خالد بضحكة : هههههههههههههه نروه !! ههههههههههههههههههه يا كاترين لكـ 27 سنة في السعودية و تقولين نروه !! - بجدية- يا حبيبتي انا ما تعودت اغصب احد من عيالي على شي , ما اجي لخالد و هو فوق الـ 25 اغصبه انه يرجع البيت , خلاص هو مو طفل صغير , كاترين بوجه بائس : بلييييييييز , قرب ابو خالد و باس زوجته (....) , ابعد عنه شوي و قال بحنان : امسحي دموعك يا حبيبتي , خليه على راحته , اللي صار مو قليل , خليه ياخذ وقته , كاترين عقب البوسة ما تدري عن شي , >>هههههههههه , ابو خالد لما شاف شكلها : هههههههههههههه , و الله اني داري انه ما لها الا ابو خالد , كاترين ضربته على كتفه و هي تمسح الدمعة , قطع عليهم صوت التلفون , التفت ابو خالد له و اتجه له و رفع السماعة , ابو خالد : الووو , محمد بصوت عالي : عمييييييييييييييييييييي, ابو خالد طاح قلبه : هاه يا محمد ابوك فيه شي جدتك فيها شي , جاه صوت لين العالي : ورااااااا ما تسأل عن بنتك يا قليل الخاااااااااتمة؟؟ اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ابو خالد استوعي الموقف و ضحك : ههههههههههههههههههههههه هااااااااااه بتولديييييين !! محمد متلعثم و مرتبك : يا عميييييي الله يهديك , مو وقتك , نبي خالة كاترين تجي للمستشفى , و انت استقبل العيال , تراي مرسلهم مع السواق لكم , يللللللللله يا عمي ترا لين قطعت يدي من كثر ما تضغط عليها , لين بصراخ : انت اللييييييييييييي تبي عياااااااااااااااااال خذ جزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا>> راح صوتها مع الصرخة, ابو خالد :ههههههههههههههههههههههههههههههههه, خلاص خلاص ان شاء الله لا تقلـ.... تسكرت السماعة في وجهه , ناظر السماعة و ابتسم و التفتت لزوجته و انتبه مو موجودة , اول ما ناظر للجهة الثانية و الا يشوف باب الاصنصير ينفتح و تطلع من بسرعة لابسة عبايتها و نظارتها الشمسية و جوالها و تركض, ابو خالد : كـ....... سكت لانها طلعت من الباب ما تدري عن شي , قال بينه و بين نفسه " هههههههه , الله يهون عليك يا بنتي " . . . . . . . . • في بيت ثاني من نفس المجمع .... لمار: يبــــــــه تكـــفــى لا تضغط علي , أبو محمد : أضغـــــــــط علــــيـــــــــــــــــــك !! منصور بتوتر : عمممي ,, الله يـخـليـك خلني أنا أتفاهم معها.. لمـــار بقهر : ما بيـــــــــــنــــــــــا شي , ابو محمد : يا لماااااااااار اعقلي , انا جايبك هنا و جايب منصور عشان تتفاهمون و تحلون اللي بينكم , قامت لمار من مكانها بنرفزة : يـــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــه , انا ابي الطلاااااااااااااااق... و طلعت من المكتب بعد ما رمت قنبلتها و ركضت للاصنصير , . . . . . مر الوقت.. كان وقت الظهيرة , هالوقت اللي راجع من دوامه و اللي بيرجع من المدرسة , الشوارع انزحمت في هالوقت , الساعة الـ 1 بعد الظهر , ؛ . . . . عند المدرسة طلعت هي و بنات عمها من البوابة , كانت فاتشة و النظارات الشمسية مغطية نص وجهها بس قدرت تلمح شخص , اول ما شافته عقدت حواجبها و قالت بصوت واطي: شجايبه؟؟!! كان نواف لا شعوريا منقهر من راما لانها طالعة قدام الكل فاتشة و شعرها طالع , خصوصا اه كان موجود كم شاب غيره , كان واقف عند باب سيارته , انتبه انها ملتفتة ناحيته , كانت تمشي و هي تطالع جهته .. و هو لما شافها كذا ابتسم , و هي انقهرت من ابتسامته لها , وخرت وجهها عنه و هي تقول بخاطرها " و الله بتدفع الثمن غالي" . . . فتحت باب السيارة عشان بتركب فيها , عقب ما كل وحدة من بنات عمها ركبت و هي تأخرت شوي, ظلت ماسكة الباب , بعدين رجعت تطالع و انصدمت انه لازال موجود و يناظرها , جاها صوت لارا : يلللله يا راما .. راما تشتت تفكيرها و قالت : يله , ركبت السيارة و سكرت الباب و التفتت تناظره من ورا التظليلة , اما هو فركب سيارته و على شفايفه ابتسامة , هو نفسه يجهلها , . . . . . في الطريق متجهين للبيت , طلعت لانا جوالها بعد ما سمعت نغمة مسج , فتحته و سكتت شوي بعدين صرخت , لانا :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا , فز كل اللي في السيارة حتى حسن اللي كان يسوق تروع , راما بعصبية : غبيييييييييية شفييييييييييييك؟؟ لانا تنطط في مكانها وهي تصفق بيدينها: لييييييييييييييين ليييييييييييييين ولللللللللللللدت , البنات:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا حتى السواق ضحك , لارا: مبروووووووووووووووووك, لانا : ربي يبااااااااااااااااااارك فييييييييييييك ههههههههههههههههههه راما : وش جابت ؟؟ لانا خفت ابتسامتها شوي بعدين رجعت تطالع الجوال و التفتت لهم بغباء : مدري.. السواق :ههههههههههههههههههههههه راما بطرف عينها تطالعه : في شي يضحك ؟؟ حسن : احم احم , لا ما في , آسف , التفتت للانا و قالت : مين اللي ارسل لك؟ لانا رجعت تناظر الجوال مرة ثانية و هي تفتحه تقول : تصدقييين ما انتبهت خل اشـ.................... - شهقت لانا شهقة الكل معها انشد انتباهه- لارا : شفيييييييييييييييييييييييييك؟؟؟ لانا تناظرهم : اللي ارسل الرسااااالة........................... قطع عليها سكوتها اللي تلى عبارتها صوت نغمة الجوال , ناظرت جوالها بعدم تصديق و هي تشوف الرقم اللي يدق , مو مصدقة هالشي, راما عقدت حواجبها بس مسرع ما فردتهم بعدم تصديق و قالت بهمس : هزاااااااااااااااااع.. لارا التفتت للانا و قالت بصدمة : هزااااااااااااااااع , اما لانا ففجأة تجمعت الدموع بعيونها و هي تشوف اسمه على الشاشة و هو يدق عليها و في حييييييييييرة كبيرة ما تدري ترد او لا , رفعت راسها للبنات و قالت بيأس و دمعتها تنساب على خدها : شسوي؟؟؟ عقدت راما حواجبها و انقهرت و قالت : و انتي لييييييييييش تصييييييحين!!!!؟ طنشيه , و الا اقولك هاتي هاتي , - مسكت منها الجوال و سكرت في وجهه السماعة و مع ضغطتها للزر شهقت لانا- شوفي عاد , يا اما انك وحدة بترجعين له , و الا انك تتركينه , اختاري شي من هالاثنين , .. و مسكت جوال لانا و رجعته لها , و عم السكون السيارة بعد ما كانت شايشة بهالخبر , . . . . . رجعوا البنات البيت , اول ما رجعت راما لبيتهم اتجهت لغرفة ريف تتطمن عليها , دقت باب الغرفة و جاها صوت حلا : مييييييييييين؟؟ راما : انا .. انتظرت شوي عند الباب لين فتحت حلا , اول شي انتبهت له راما هو وجه حلا الشاحب , دخلت داخل الغرفة و انصدمت بمنظر ريف اللي كانت رافعة راسها لورا و مسندته لخشبة السرير و حاطة يدينها الثنتين على بطنها و في عيونها دموع , راما التفتت لحلا و سألتها : شفيييييييكم؟؟ شفييييييها ريف؟؟ اول ما نطقت راما بهالكلمة طلع صوت من ريف زي اللي كانت كاتمة شي و انفجر, التفتت راما لها و لقتها حاطة يدها على فمها تمنع شهقة تطلع و مسكرة عيونها بقوة و شادة عليهم و تبكي , راما انفجعت و قالت بصوت عالي : شفييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حلا قربت و عيونها على ريف بعدين انتقلت لراما و قالت بصوت هادي: ريف... ريف اليـ......... . . . . . . في مكان ثاني , توها بتفتح الباب حق بيتهم بس في شي مسكها , التفتت برعب للي مسكها و انصدمت منه , لارا بصدمة : بدررررررررررر.. بدر بهمس : شششششش .. تعالي معي ابيك, راحت معه للحديقة الخلفية لبيتهم , كان ماسك يدها و يقودها للكراسي اللي في الحديقة , اول ما وصل لها قعّد لارا على كرسي و قعد هو على الثاني مقابل لها , بدر : شفيك؟ لارا : انت اللي شفيك..! بدر بدون مقدمات : تتزوجيني!!!!!!!!! لارا:............................................. .........!!!!!!!!!!! بدر بارتباك : انااا .. انااا عارف ان الللللـ...وقت موو مناسب , بـ........ رفع راسه و لقى لارا قامت , لحقها و مسك يدها و هو يقول : اصبرررري , انا توي ما قلت اللي عندي , فكت يدها منه و قالت : خل اللي عندك , عندك , ما يلزمني , بدر بيأس : ليييييييييييش؟؟؟ لارا بقهر : لما يكون عندك احترام ذيك الساعة اسمع لك, و تركته و مشت , و وراها بدر اللي كان في اكبر خيبة ممكن يتخيلها , . . . . . في مكان ثاني , صرخت راما : وشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟ سكرت ريف عيونها و انكمشت , حلا سدت بيدها فم راما و قالت و هي شوي و تبكي : شششششش لحد يسمعنا , التفتت راما بنظرات نارية ممزوجة بدموع لريف اللي كانت تطالعها برعب و حذر, رجعت راسها لورا عن يد حلا و قالت : انتي لااااااااااااااااااااااااازم تنزليييييييييييييينه,, لازم تروووووووووحين لبسااااااااااااااام يسوي لك العملية.... ريف صرخت : لالالالالا , ما راااااااااح اروووح له لو تموتووووووووووووووووووون , تفهموووووووووووووووووون مستحييييييييييييييييييييل.. راما بغضب عارم : وش الليييييي مستحييييييييييييييييل؟؟؟؟!!!! انتي مجنوووووووووووووونة !!!!! ريف بصراخ : انا ما سويييييييييييييييييييييت شي غللللللللللللللللللط انااااااااااااااااااااااا ما سوييييييييييييييييييييت حرااااااااااااااااااااااااااااام حلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ل حلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ال شدت راما شعرها في غضب و عصبية مالهم مثييييييل: حلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال تقوووووووووووووولي حلاااااااااااااااااااااااال اجل يله يا ست حلااااااال انزلي لامي و قوووووووووووولي لهااااااااااا دقييييييييييييييييييييي – رفعت خنصرها و ابهامها لأذنها تأشر يعني دقي – على ابووووووووووووي و قووووووولي له يبااااااباااااااا انا حااااااااااااااااااامل!!!!!!!!!!!!!!! حلا : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس انتي مو حاااااااااااااااااااسة بشيييييييييي لازم نفكررررررررررر وش نسوووووووووووووي... ريف : احلموا اني انزله و احلموا اني اروح لخالد .. راما : اجل وش بتسويييييييييييييييين؟؟؟ . . . . . . بعد ما عرفوا وش يسوون.. طلعت حلا من بيت اخواها متجهة لبيتهم , في الطريق رفعت جوالها و دقت : محيي , قرب السيارة , . . . دقت على رقم ثاني و هي تنتظر الاجابة, جاها الرد,, حلا : ااالووو, هلا سعوووود , سعود : هلا حلا , خير في شي , امي فيها شي!! حلا بتوتر : لالا , بس سعود تكفى ابيك في موضوع ضروري, قابلني في ستار بكس الملك عبدالله, سعود : حلا انا في الشركة, حلا : الامر خطييييييييييييييير, سعود بتفهم : طيب يله 10 دقايق و انا جاي , سكرت حلا بدون ما تقول شي .. اول ما وصلت لبيتهم انتظرت السيارة حقتها و لا انتبهت للسيارة الثانية , رفعت جوالها و دقت : الوووووووووووووو يا زفففففففففففففت وييييييييييينك؟؟ محيي : سوري سوري عمتي الحين يجي, حلا بعصبية و ارتباك و توتر : اخللللللللللللص يا حماااااااااااار,,, سمعت صوت باب الفيلة الرئيسي يتسكر , التفتت له و انصدمت , و مع التفاتتها طاحت طرحتها , و انتثر خصل من شعرها على وجهها و حايطته , طلع شكلها حاااالم خصوصا مع النظارة الشمسية اللي هي لابستها , كانت مبهورة بشكله اللي يذوووب, لابس بنطلون اسود و بلوزة رسمية بيضا بس مفتوووحة لين بداية الصدر , كانت بعض الخصل نازلة على عيونه , و مسوي ديرتي فيس , كان كله على بعضه كفيل انه يربك حلا اكثر و اكثر, ظلت تناظره بحالمية, اما هو فنزل خطوات من الدرج لين صار قريب منها , فصخت نظارتها لا شعوريا , و التقت نظراتهم , نزلت عيونها بارتباك , كانت نظراته غيييييييير, رفعت طرحتها بيدها اللي ترتجف و غطت شعرها , رفعت عيونها له , اول ما شافته , زود على توترها ارتبكت و هي تشوف نظرات العتاب لانها فاتشة , قامت رفعت طرحتها و رمتها على وجهها , قال : يعني لو ما كنت جيت الحين , كنتي بتطلعين فاتشة!!!!؟ حلا بارتباك : ااااا.. مشاري بهمس : انا اغاااار.. انصدمت حلا و ناظرته مرة ثانية بتوتر و حمرة تعلو خدودها , قرب اكثر منها و قال : بسافر, رفعت عيونها له بسرعة و قالت بصدمة : لييييييه؟؟ ابتسم ابتسامة جانبية و قال : يعني ما قلتي وين! حلا لا شعوريا هزت راسها بنفي و قالت : ماااااااااا يهم , - ناظرته بترجي- و قالت: ليه؟؟!! مشاري يناظر عيونها بتركيز: شغل , حلا بخيبة امل : شغل ! اها . . مشاري لازال على وضعيته يطالع عيونها بتركيز: رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة ابي ارجع و القى الاوضاع تغيرت , ناظرته حلا باستغراب و قالت : اي اوضاع ؟! مشاري بابتسامة : اوضاعك , حزنك , ارتباكك, توترك, حلا " فديييييييييييييييته لاحظ علييييييييي" نزلت عيونها و همست : ان شاء الله , تنهدت مشاري و قال و هو يشوف السيارة تقرب : وين بتروحين! حلا ببراءة و عيونها تحت من الخيبة اللي تحس فيها: مواعدة في ستاار بكس!! مشاري توسعت عيونه في صدمة و قاال : وشووووووووووووووو؟؟؟!! هي انفجعت من رده و قالت بارتباك : وشووووو؟؟؟ مشاري بنظرات نارية : مواااااااااااعدة!!!!! حلا : ايييييييييه!! مشاري يقرب منها اكثر و عيونه بتاكلها :ميييييييييييين ؟؟! حلا ببراءة و خوف و هي تبعد اكثر : سعوووووووووووود!!! مشااري يقرب اكثثثثر و بعصبية: سعوووووووود!!! حلا تبعد لين لصقت في باب السيارة و مشاري خلاااااااص قرب منها و انفاسهم اختلطت: ايييييييه اخويييييييييييييييي,, لانت ملامح مشاري و تنهدت براحة و قال و هو يحط يده اليسار على السيارة بحيث يكون حاجز حلا انها تروح , قال بهمس : اشووووى حلا رفعت يدها على قلبها و قالت : وهـ ـــــــــ , روعتني , قلبي طااااااااح, ابتسم مشاري و بعذوبة تذوب و عيون ناعسة : لا تخافين ماسكه , حلا ناظرت عيون مشاري و سرحت فيهم , مشاري بهمس : احبك ,, قرب و بجرأة باس خدها و راح لسيارته , و هي ...........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! . . . . . اعذروني هذا اللي قدرت عليه , و لو في أخطاء املائية سامحوني ما عندي وقت اراجع , بجد بجد اسفة ان كان قصير , بس ظروفي ما تسمح لي اكتب , اشوفكم البارت الجاي , و اللي يبي التعريف يرجع للصفحة الاولى و يشوف , بالنسبة لهزاع و ذياب و سلطانة و بنتها مي فذولي يقربون للعايلة من بعيد, راكان و لولو عيال عمهم , ابو ياسر و ام ياسر و ياسر و فوز عايلة ثانية , بين ابو ياسر و العايلة عدواة في امور الشغل , v,hdm pdhm hgv,p ;hlgm rwm su,]dm v,lksdm [vdzm< hg[.x hgehlk uav [vdzm v,lksdm v,hdm | |
![]() | ![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الروح, جريئة, رومنسية, رواية, كاملة |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة , الجزء الخامس عشر | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ 4 أسابيع 02:09 AM |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء الرابع عشر | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ 4 أسابيع 02:04 AM |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة , الجزء الثالث عشر | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ 4 أسابيع 01:59 AM |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة ,البااااااااااارت الثامن: | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ 4 أسابيع 01:35 AM |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء الحامس | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ 4 أسابيع 01:15 AM |