|
ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة الموضوعات المكررة والمحذوفة والمتشابهة فى المنتدى |
![]() |
LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | #1 |
![]() رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة البـــارت الــ 17 : " في مكان ثاني " دخل الغرفة و شافها تطل من بلكونة غرفتها بهدوء , و في ملامحها حزن عمييييق , قرب منها لين وصل لها , رفع يدينه و حطها على كتوفها , طارق بهمس : فرح , انتفضت فرح و حس طارق بالقشعريرة اللي سرت في جسمها و التفتت بهدوء لابوها بعيون ذابلة , طارق بابتسامة : توها الخدامة تعلمني انك ما رحتي المدرسة , ليش يا بابا , خلاص ما بقى على نهاية الترم شي ,! فرح رجعت تناظر الفضا اللي خارج غرفتها بشرود و همست : مالي نفس , طارق باستغراب : و امس ما كان لك نفس و اليوم اللي قبله ما كان لك نفس , وش فيييك يا بنتي ؟ فرح فجأة تجمعت الدموع بعيونها و خنقتها العبرة , طارق لف بنته لناحيته و بحنان : فرح , انا عارف انك مشتاقة لراما , بس انتي عارفة ظروفها كيف , اعذريها يا بابا, اول ما خلص طارق من كلمته تفاجأ ببنته اللي بكت بكا شديد , مرة وحدة انفجرت , و ارتمت في حضنه و في صوت نحيبها حرقة غريبة , . . . . "في بيت أبو فهد " كانت تلف الساندويش بهدوء , كان يشرب الشاي بصمت , كانت تناظر الصحن اللي قدامها بكآبة , و هي كانت تاكل بشكل عادي , اما هو فكان في حضن امه ينتظر الساندويش يخلص, و هو كانت عيونه معلقة بالكوب , و الأخير يرسم بطرف الشوكة على الصحن اللي فيه بقايا عسل أشكال مختلفة , كانت هاذي حالات نسرين, ناصر راما تالا ريان نايف بدر اللي كانوا مجتمعين على طاولة الأكل , كسر هالصمت صوت ابوهم , ناصر : يله يا راما خذي اخوانك ع المدرسة , ما بقى شي ع الحصة الأولى , و انت يا بدر على جامعتك الله يرضى عليك , العيال: ان شاء الله , ريان بطفولة : و لييييييييييييف !!!!! نسرين بابتسامة هادية : حتروح بكرة , ريان باستغراب : كل يوم تقولين كدا , بث ما تلوووح !! .....: الا بتروح , الكل التفت بصدمة للي تكلمت و كانت واقفة عند طرف الدرج , ابتسم ابو فهد بهدوء لأخته حلا: و انتي ما مليتي , حلا بقهر : و لا راح امل , انتو اذا مليتوا فانا مستحييييييييييييل املّ كيف تبوني اشوفها كذا و اسكت !!!!!! بدر بهدوء بدون ما يطالعها : ترا وراك جامعة يا عمة , حلا بنبرة حادة : الكلام هذا ينقال لك ما ينقال لي .. انتو روحوا لدواماتكم و انا بروح للمعركة اللي فوق , ابتسم ابو فهد و التفت لزوجته بس مسرع ما اختفت الابتسامة يوم شاف دمعتها على خدها , مسك يدها و شدد قبضته , و يوم انتبهت له رفعت راسها له , هو اشر لها بنظرة جانبية انو العيال هنا , ابتسمت بحزن و هزت راسها بطيب , رفعت يدها و مسحت دمعتها , شوي و يقومون الاولاد , حبوا راس امهم و ابوهم و كلن راح لدوامه , . . . فوق , في غرفة الضيقة ( مثل ما سمتها حلا) كانت جالسة على كرسي خشبي في شرفة الغرفة و ضامة ركبها لصدرها و تطالع في الفضا بسرحااااان , و كانت حلا قدامها تتكلم و تنصح و تحاول , و هي و لا كأنها تسمع , كانت طايرة , في عالم ثاني , روحها مو متصلة بجسدها , تسبح في دنيا غير دنيانا, مكسوووور خاطرها , (( يعني هاللي أسويه بيرجع لي شي !! )) هي في قرارة نفسها تحس بالغلط , بس في شي يمنعها انها تتواصل مع الغير, (( -امي , ابوي , اخواني محتاجين لي , -و انتي مرة مهمة عشان يحتاجون لك!! - ايه , انا سندهم!! - انتي بنت.. - بنتهم.. -تظلين لا حول لك و لا قوة.. -اقدر اخفف عنهم.. -ما اشوفك خففتي على نفسك.. -انا تعبانة .. -انتي دوم تعبانة , ما لك فايدة اصلا , انتي عالة عليهم.. - انا بنتهم.. -عالة.. -بنتهم.. -عاااااااالة.. )) في غمرة ما هي فيه , فجأة حست كبدها حامت , ما حست بنفسها الا و هي قايمة طيراااااان للحمام الله يكرمكم , و حلا اللي ركضت وراها منفجعة من هالشي , كانت ترجع بقوة , من أعماقها , و في غمرة ترجيعها طرا هو في بالها , الغايب الغايب , غايب الروح و الجسد , "خالد" و يوم تذكرته صارت تبكي و هي ترجع , و حلا ماسكتها من كتوفها و تمسح على ظهرها , و هي صارت ترجع هوا , فجأة حست بدوخة و طاحت بين يدين حلا , اللي على طول جلست ع الارض في رعب , ما تدري تصارخ و تنادي اللي برا و الا تسند ريف !! حلا برعب و فزع : ريييييييف ريف ردي علي شفيييييييييييك؟؟ ريف بصوت راجف يخرج من بين شفايفها المرتعشة : ح....ح...لاااااا, حلا و دموعها على خدها : شفييييييييييييييييك؟؟؟ ريف بنفس الرجفان تكمل : و...ودد...ينـ...ي لـ...السرير, حلا مسحت دموعها بسرعة و قامت بشويش و هي ماسكة عضد ريف اول ما اعتدلت ريف في وقفتها فجأة اختل توازنها و اختل معها توازن حلا اللي اسندت ظهرها للمغسلة , حلا تقوي من صوتها عشان تحس بقوة : ريف تحملي شوي , ريف كانت عيونها مشوشة و حاسة بثقل في راسها و شي يجذبها للميلان , لكنها ضغطت على نفسها و على يد حلا, مشت حلا بشويش و معها ريف لين طلعوا من الحمام و وصلوا لسرير ريف , اول ما وصلت ريف للسرير طاحت عليه بوهن , رفعت حلا رجول ريف و دخلتها تحت اللحاف , جت بتروح عشان بتجيب لها موية , مسكتها ريف من يدها , التفتت حلا لها باستغراب : ريف وش فيييييك ؟؟ ريف بصوت واهن : لا , تتقوليننن لأحد , استغربت حلا في بداية الأمر , كانت تطالع ريف بغباااء ممزوج باستغراب !! و ريف كانت عيونها تتنقل بين عيون حلا بخوف ممزوجين بتعب , كانت تلهث .. تحس فجأة بشي في معدتها .. كانت داخليا و خارجيا ترفض انه ممكن تفكر في هالاحتمال ... كانت تستنجد بحلا , بعيونها , و هي الثانية تتسائل بعيونها , اللي بعد وهلة تسربت بعض افكار ريف لعقل حلا ... بدت تناظر بانتباه لعيون ريف , . . بعدين توسعت عيونها , و شهقت, . . . . . ريف و العبرة خانقتها : ح...لاااا, حلا لازالت منصدمة و في بالها الف فكرة و فكرة , . . . بسرعة ركضت لشنطتها و دورت فيها بفوضوية , كانت يدينها ترتجف و هي خايفة من هالاستنتاج , حلا ذكــيـــة و سريعة ملاحظة و ممكن تفهم العيون بصورة بسيطة , . . اول ما لقت جوالها رمت الشنطة فتحت الجوال و صارت تضغط بالسهم لتحت تدور اسم , اول مالقته كانت انفاسها تتسارع , ضغطت على اتصال و انتظرت الطرف الثاني يرد , اول ما رد تسارعت انفاسها اكثر و صار العرق ينزل من طرف وجهها و هي رافعة يدها على شعرها و تناظر خارج الغرفة ناحية الشرفة المفتوحة , كانت تناظر الفراغ اللي برا, و اليد الثانية حطت الجوال على اذنها , و ريف تناظر حلا بتركيز ممزوج بحزن و خوف , . . و كانت في داخلها تدعي ربها ان كل اللي في بالهم الثنيتن يكون غلط , غــلـــط , . . . حلا : دكتور بســام , انتبهت ريف لحلا و لكلمتها , ريف بلعت ريقها و قالت : حلا, هـ..هــاتي بكـلـمه, حلا برجفة : للحظة دكككتور, قربت حلا و مدت السماعة و عيونها متعلقة بريف , و ريف عيونها تحضن عيون حلا , مسكت الجوال من يد حلا و رفعته بخوف لأذنها و شفايفها ترتجف , سكرت عيونها و شدت عليهم و تنهدت بنفس عميق و قالت بصوت هادي بعد ما فتحت عيونها مرة ثانية : ااالو دكتور , انا ريييف , ابتسم الدكتور العجوز و قال بهدوء : كنت بنتزر هالمكالمة يا بنتي , ريف برجفة و الجوال يهتز بين يدها بوضوح: يــعــني ....... الدكتور بسام بنفس النبرة : ايواه , سكرت ريف عيونها و نزلت دمعة منها , و مسكت راسها بيدها الثانية, حلا اول ما شافت تعابير ريف جلست ببطء و صدمة على السرير كانت تناظر ريف و عيونها متوسعة, ريف بصوت هادي عقب سكوت طويل و بدون ما تفتح عيونها او تنزل يدها او ترفع راسها : آآآ.. ممممن متتتى تدررري ؟ الدكتور : من يوم ما اجيتي للهوسبيتل عنّا, لساتك يا بنتي بأواال الطريء, انا ما رضيت احكي لحدا , بدياكي انتي اللي تحكي , ما تخافي, انا راح اوقف بجنبك , ما تنسي انتي متل سارا بنتي, فتحت ريف عيونها و بهدوء و الدمعة على عينها : شكرا دكـ.. ,- ما قدرت تكمل - مع السلامـ....ـة – قالتها بهمس- نزلت السماعة من على اذنها , او بالاحرى انسابت من بين يدها , رفعت راسها و رفعت يدينها عشان تغطي شفايفها , كانت تطالع الفضا اللي قدامها , و في عيونها الف كلمة و كلمة , و تنزل منها الدموع , حلا بصوت خافت بعد مرور دقايق من الصمت : وش نســــــوي !!!! . . . . . ........ .... في البنك :: بصوت عالي و بغرور : اقووووووووووولك الحسااااااااب كان ملياااااااااااان , كذا في غمضة عين يتجمد!!! احنا ويييييييييين !! البلد ما فيها حكووووووومة !! رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة انا بشتكي,, ابرررررفع قضية عليييييييييكم, ابخلي فضيحتكم في كل مكان منشوووووووورة,, انا بنت البن حمد , الشيييييييخة لولوة ... مديرة البنك : حبيبتي اول شي صوتك لا يعلى انتي في مكان محترم ,, لولوة: محتررررررررررم!! انتو خليتوا فيهااااااااا محتررررررررررم!!! المديرة : من فضلك , ترا بطلب لك الأمن ,, لولوة سكتت غصب عنها , المديرة بخبث : ثاني شي , الحكومة اللي بتستنجدين فيها هي اللي جمدت رصيد اخوك يا آنسة !! لولوة بصدمة : يعني ايييييييييييش!! المديرة : اللي سمعتيه حضرتك ,, لولوة ضربت بيدها على المكتب : ما راح اسكت لكم , انتم حرااااااااااامية , قامت من مكانها و اخذت شنطتها و طلعت من المكتب , طلعت من البنك و راحت لسيارتها ’ ركبت السيارة و سكرت الباب بقوووووة لولوة بصراخ للسواق : بسررررررررررررررعة ع الفور سيزونز ,, رفعت جوالها من شنطتها و ضغطت ع السهم , تنهدت و هي تشوف الرقم بطفش و دقت عليه , تنحنحت , اول ما رد راعي الرقم قالت بعذوبة : هلا و غلا بتاج راسي , شخبارك حبيبي؟! راعي الصوت : هلا بشيختهم , هلا ريم حبيبتي , وينك , وين هالغيبة يا بنت الحلال !! لولوة بدلع و غنج : يعني اشتقت لي !! راعي الصوت : الا اشتقت !! يا شيخة كل يوم احوم حول الاوتيل , اقول متى اجتمع فيك من جديد ؟ آآآآآآآآآآآآه متى !! لولوة : هههههههههه – بدلع – الحين !! شرايك؟! راعيي الصوت : الحين الحين ,, يله , مسافة السكة و اكون عندك يا قلبي !! لولوة : اوكي حبيبي , شوي شوي في الطريق , لا تسرع , هههههههه , - بدلع مريض – اااامممممووووووااااح , راعي الصوت : لااااا ابيها اون لاين حبيبي , لولوة " عساك الموت اللي ياخذك يا رب " : هههههه ابشر يا قلب قلبي , راعي الصوت : فديت قلبك يا قلبي , لولوة : يله سيوووو سوووون ههههههه, راعي الصوت : سووون السووون , هههههههه , نزلت لولوة سماعة الجوال و ضغطت ع الاحمر و قالت : وع وع وع وع وع , مالت علييييييييك و علي اللي اتعرفت عليييييييك , - تكلم نفسها – يله , لاجل الفلوس كل شي يهون , . . . . . هنــاك عنده , كان يطالع الجوال بسرحان , حس بقرف منها و من صوتها و شكلها , و فجأة طرت هي في باله , دربك قلبه دربكة يوم طرت , انزعج , رفع يده على قلبه سكر عيونه تنهدت و هو يتذكر شكلها , جبروت و عناد و غرور و كبرياء, الوحيدة اللي استقلت فيه و لا اعطته اهمية , آآآآآآآآه يا رامــــا آآآآآآآآآآآآآه, ظل مسكر عيونه , و سرحان بشكلها و عيونها , يبيها ... ايه ابيها ... ابيها بكل ما فيها .. ليش طيب !! عشان اكسر غرورها , و لا اصير امير قلبها !! امير قلبها!! هههههه.. و الله اللي بديت افكر بالقلوب ,, فتح عيونه و ناظر من زجاج نافذة سيارته للمكان اللي هو موقف عنه بعيد شوي , ناظر البوابة , ابتسم و قال – بهمس-: و الله و رجعت ايام المدارس يا نواف .. كانت عيونه على البوابة اللي دخلت منها راما , اعتدل في جلسته و شغل سيارته و عيونه ع البوابة , ناظر ساعة السيارة و لقاها 9 , 4 ساعات و يرجع لها .. ابتسم مرة ثانية و قال و عيونه رجعت للبوابة : برب شوي يا راما !! ضحك بخبث و حرك سيارته , و في قرارة نفسه يا جماعة , و هو يسوق , مبتعد عن المدرسة اللي خلاها وراه , شوق غريب يخليه وده ما يتحرك من قدامها , شوق ,, , راعيه يتجاهله , بل و ينكره !!! . . . . . v,hdm pdhm hgv,p ;hlgm rwm su,]dm v,lksdm [vdzm < hg[.x hgshfu uav [vdzm v,lksdm v,hdm | |
![]() | ![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الروح, جريئة, رومنسية, رواية, كاملة |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة , الجزء الخامس عشر | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ 3 أسابيع 02:09 AM |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة , الجزء الثالث عشر | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ 3 أسابيع 01:59 AM |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء الحادي عشر | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ 3 أسابيع 01:51 AM |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء العاشر | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ 3 أسابيع 01:47 AM |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية , الجزء السابع | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ 3 أسابيع 01:24 AM |