|
ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة الموضوعات المكررة والمحذوفة والمتشابهة فى المنتدى |
![]() |
LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | #1 |
![]() رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة البــــــــــــارت الـ 19: . . . قرب و بجرأة باس خدها و راح لسيارته , و هي ...........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كانت عيونها مثل الفنجال من الصدمة و انفاسها تتضارب , كانت تلهث رمشت بعيونها و ابتسمت على خفيف بتوتر و ارتباك , كانت مهي مستوعبة الكلمة انقالت و كانت تنتقل بعيونها في الارض بحماس و مع كل رمشة ابتسامتها تتسع , رفعت يدها لتحت طرحتها لين وصلت لخدها , لمسته , حست ان بوسة مشاري تخللت الطرحة و وصلت لخدها و انسابت لين وصلت قلبها , تنهدت في فرح لا يعادله فرح , كانت سرحانة , قطع عليها سرحانها السواق لما فتح شباك السيارة اللي جنب حلا و التفت عليها و قال : عــــــــــــــمـــــــــــتي.. فزت حلا و التفتت له : هاه هاه .. محيي بابتسامة واسعة : يلله عشان روه .. حلا بصوت عالي مع الربكة و الفرحة : عساااااك الروه اللي يرهّكـ.. محيي : شنو يأني !!؟ حلا و هي تركب السيارة : يعني .... يعني يله امشي امشي .. تحركت السيارة من امام باب الفيلة , و مشاري يناظرها من مراية السيارة الامامية و مبتسم , " كلها 3 شهور و اكون معك يا حلا..." ابتسم و هو يتذكر محادثته لعمته , " مشاري : بـ... بــصـ... الجدة نورة بعيون خبيثة : يا ولييييدي وراااكـ مرتــبـــكـ!!! مشاري ناظرها بارتباك و رجع ناظر الارض و هو شابك يدينه و يحرك ابهامه اليمني و اليسار في حركة دائرية , : ااانـ.. الجدة نورة بنص ابتسامة مليانة خبث: يبـه .. ابوكـ مكلمني من زمـان .. قبل وفـاة فـ...- تنهدت و قالت و هي تخفي حزنها بابتسامة – قـالي عى كل شي .. مشاري انصدم و بان على وجهه المفاجأة : عمتي.... الجدة نورة ترفع يدها تسكت مشاري : ان شاء الله على الاجازة الصيفية تكون الامور هدت , و بداية الاجازة نسوي ملكتكم و نهايتها العرس , مشاري تفاجأ اكثر و اكثر و رفع ظهره و انتصب .. قال : لا يا عمتي , انا مقدر الظروف , انا كنت بس ابي اخذ كلمة انها ما تروح مني , و الا الزواج مـ.... الجدة تقاطعه : و انا اعطيتك كلمة و موافقة و موعد , زهب عمرك ما بقى الا 3 شهور , مشاري : بــس....... الجدة : لا بس و لا شي , هذا آخر كلام , و اذا ما اعجبك خلاص تروح لغيرك – قالت آخر جملة بخبث و بنظرات جانبية لمشاري – مشاري فز : لالالا .. خلاص خلاص اللي تبينه يمه .. الجدة ضحكت :ههههههههه , الله يسعدك يا وليدي , - بخبث و هي تنغز رجله بالعصا – من متى و انت حاطها في بالكـ ؟ هاه !! و لا تقولي و لا شي , آآآآآآه منكم يالعيال التالين , كل شي تطبخونه بالسر ثمّن تكبونه علينا , مشاري ابتسم و هو يناظر الاسوارة اللي في يده , ناظر عمته بابتسامة هادية و في عيونه فرحة الجدة حست فيها و فرحت عشانها "" تنهد و هو يتذكر اللي صار , ناظر ساعة السيارة و عبس و تذمر بهمس: اووووه تأخرت ,, شغل سيارته و مشى و طلع من البيت و في قلبه امل لبكرة , . . . . . في ستار بكس : فز سعود من مكانه و هو يسمع الكلام اللي انقاله بثوران و قال : نـــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــم !!!!!!!!!! انكمشت حلا في مكانها و غطت عيونها في خوف , سعود يناظر حلا بعدم تصديق : شلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــون !!!!! حلا ناظرته بخوف : هاه !! مممممممن خخخخاااالد....... سعود ناظر حلا بحدة : غبيــــــــــــــــــة , هالبــنــــــــــــــــت غبيييييييييييييية , حلا بارتباك و نظرات ترجي لسعود : وووووش ننسوي ؟؟؟ سعود ضرب الطاولة بيده في عصبية .. حلا فزت و نزلت دمعتها و ارتجفت شفايفها و غطت وجهها بكفها , ناظرها سعود بطرف عينه و تنهد , حلا و هي تبكي : ررررريييييف مممما غغغغلللللطتتتت الللغللللللط عععععلىىىىى خخخخخاللللد رييييييف مممما تتتبي تتتتتنننزللله وووو لاااااا تتتتبي خخخخخاااالللللد يييييدرررري - رفعت عيونها لسعود اللي ضعف قدام دموعها – سعوووود ممممالنااااا غيييييرك علللمنا وششش نسسسسووووووي ؟؟؟ سعود تنهد و مسح وجهه بيدينه .. نزل يده اليسار و ابقى اليمين على فمه دلالة على التفكير , كان يناظر في الطاولة اللي قدامه و حلا كانت تبكي , سعود يقول في خاطره : " ليش يا ريف سويتي كذا ؟ ليش حطيتي نفسك في موقف و حطيتينا معك في موقف الله اعلم شلون نطلع منه , ليش يا ريف بس ليش ؟؟؟ " ناظر حلا و هي تبكي و كسرت خاطره , شلون لو شاف ريف .. سعود يحب بنات اخوه و خواته بشكل فظييييييع , تنهد و قال : خلاص انتي ارجعي البيت و انا بحل المشكلة , رفعت حلا راسها و قالت برعب: بتعلم ناصر !! سعود سكر عيونه و تنهد : قلت لك بتصرف خلاص , حلا بصوت واطي تترجى سعود : تكفى يا سعود لا تعلم ناصر اخاف يذبح ريف سعود بنرفزة و عصبية : يذبحهااااااااا !!! هي ما سوووت شي حراااام !! هي غلطت ايه , بس ما كفرت , اففففففففف يله روحي البيت و انا بتصرف , اصبري , - ناظر حلا بعيون تنبأ انه لقى فكرة - ريف سحبوا ملفها من المدرسة صح ! حلا تفكر و هي تشاهق و تمسح خشمها : ايه , سحبوه من اسبوع , سعود هز راسه بإيه , ناظر حلا : يله روحي , قبل لا تطلع حلا ابتسمت و طالعت سعود , : سعود , رفع راسه لها , بس تفاجأ فيها ترتمي في حضنه , حلا بامتنان : شكرا يا تاج راسي , - رفعت راسها عن صدره و رفعت جسمها و حبت راسه – سعود مرة تأثر بهالحركة و حس انه من جواته فرح , ابتسم لحلا و قال : اذا ما كنت انا سندكم , من يكون ! ابتسمت حلا و قربت و باست خد سعود , بعدت عنه و اتجهت للخارج و طلعت , اما سعود لمس خده و هو يبتسم , حس انه اصرّ انه لازم ينفذ اللي براسه , طالع ساعته , " ما اظن انه نايم " طلع جواله و ضغط على الاسهم لين لقا الرقم , دق عليه و انتظر لين يرد , و جاه الصوت : آلووو , سعود بابتسامة : هلا هزاع , مراااحب , . . . . . . بعد العصر , الكل عرف بولادة لين , قررو يروحون لها , و الكل لازم يروح , بأمر من الجدة نورة طبعا , كان الكل يستعد انه يروح , . . . . *في بيت ابو فهد ,* دخلت على غرفة اختها , ناظرتها و هي منسدحة على السرير , قربت منها , جلست على السرير جنبها , مررت يدها على شعرها , ظلت تتأمل وجه اختها التعبان , النضارة اللي كانت فيه اختفت و الهالات السودا حول عيونها وضحت , شفايفها الوردية صارت بيضا و خدودها بهت لونها , انسكر خاطرها على اختها , نحفت و عظام خدودها بانت , تذكرت شكلها اول , كانت ملكة جمال , الكل ينشد ربه يرزقه ربع جمالها , القمر كان يستحي منها , القمر كان يستحي منها , القمر كان يستحي منها , الـ.. ـقـ..ممم - خنقت العبرة راما و هي تناظر ريف و تذكرت الكلام اللي قالته لها و لامت نفسها , بدل ما اكون لها عـ......- ما تحملت راما نفسها و رمت بعمرها جنب ريف على المخدة , كان وجه راما مقابل لوجه ريف و قريب مرة , مررت راما يدها على خد اختها الايسر , و انسابت دمعة من عيونها على خدها , همست راما بصوت مخنوق فيه الصيحة : آسفة .. سكرت راما عيونها و سالت منها الدموع و عضت شفايفها و عقدت حواجبها , بس مسرع ما ارتخت عضتها و فتحت عيونها على أثر اللمسة اللي جت لخدها , ناظرت عيون اختها اللي تناظرها و الدموع فيهم , كانت ريف مبتسمة بس باين على شفايفها انها تقاوم عشان ما تبان عليها العبرة : لا ... خـ...لا و لا عدممممممم رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة بكت ريف عند آخر حرف و اهتز جسمها , اما راما فعضت على شفايفها اكثر و اكثر عشان ما تنفلت العبرة , ما تحملت و حضنت اختها لصدرها , و بدوا يبكون .. . . . . . . . . . مرت فترة لين هدوا الثنتين و, وخرت راما راس ريف عن صدرها و مسحت بإبهاماتها دموع ريف اللي على خدودها, اما ريف فبان عليها الراحة اكثر من اول , و فرحت راما , راما قالت : ريف , لا تضعفين , احم احم , انتي كنتي دوم مصدر قوتي , انتي سندي , انا بوقف جنبك , و حلا جنبك, صدقيني كلنا جنبك , حتى البـ.... انقطع الكلام لان الباب انفتح بقوة و دخلوا منه لارا و لمار و لانا و حلا, قامت ريف و معها راما متفاجئين , اما البنات فكانوا واقفين عند الباب الا حلا اللي اتجهت للدريسنق روم , لارا بقهر و هي تسكر الباب بقوة و توجه كلامها لريف و هي ترفع اصبعها بوجه ريف: انتي ما تستحييييييييييييييييين !! شلوووووووووون تسوييييييييييين كذاااااااااا , ريف و راما انصدموا , خصوصا ريف اللي انجرحت , راما قامت من السرير و مسكت اصبع لارا و نزلته : هييييه انتي لا ترفعين صوتك على اختي , و اصبعك ذا لو رفـ.... لارا و هي تقاطعها و تناظر ريف و لا اكترثت براما : شلووووووووون يطااااااااااااوعك قللللللللللبك على هالعمللللللللة السووووووووووودا؟؟؟؟؟ راما منصدمة بس مو من كلام لارا , لا من تناحة لارا اللي كأنها ما تطالع راما , ريف قالت بصوت هادي بس حازم : لو سمحتي احـ... لارا تقاطعها : شلوووووووووون تخبييييييييييين عننا امر زي كذاااااااااااااااا !!!؟؟؟؟ شلوووووووووون ما تعلميييييييييييييينا !!!!! ريف و راما :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لانا بصوتها الناعم تحاول تصير عصبية : انتي مرررررررررررة حمارة , و وقحة بعد , ليش تخبين عننا و احنا اللي متعاهدين ما نخبي عن بعض اي شي و نوقف جنب بعض في كل محنة !! صحيح انك زوجة اخوي و المفروض افرح بهالخبر بس و لو انتي بنت عمي و توأم روحي و الـ.... طقتها لارا على راسها و قالت : يا تببببببن انا بعد توأم روحك , لانا و هي تمسح على شعرها بألم : كلكم يا زفت توأم روحي , بس ريف هي الـ issue هنا , لارا بتفهم و هي تهز راسها لتحت : صح صح , لمار برقة و هي تقرب لريف : كان لازم تعلمينا و لا تخبين هالشي لنفسك يا ريفوو احنا ما راح نتركك لوحدك و راح نوقف جنبك , - جلست لمار جنب ريف و هي تمسح على شعرها – احنا ابتدينا سوا و راح ننتهي سوا , كلنا , راح نكون يد وحدة ضد اي مشكلة تواجهنا , - قربوا البنات من ريف و تحلقوا حولها – (تكمل لمار ) اليوم راح ننام كلنا عندك , لا مو بس اليوم , و الايام الجاية .. لانا و هي تمسك يد ريف : راح نكون معك يا ريف خطوة بخطوة , لارا و هي تطق كتف ريف : بس لو بنت بتسمينها علي , البنات :هههههههههههههه ريف و هي تمسك العبرة و دموعها تنساب على خدها و تناظر البنات: مدري شقول و ..ربي , حضنت لمار ريف اللي بكت معها , اما لانا فضغطت على يد ريف , طلعت حلا من الدريسنق روم و هي تغني : الحب خالد و حبي خالد و باااقي للي أحبه, كانت شايلة في يدها بنطلون و بلوزة و صندل بكعب , طلعتهم و ابتسمت بسخرية: اذا خلصتوا الفيلم الهندي هذا علموني , ضحكوا البنات بمن فيهم ريف , حلا: يله عشان نطلع للسوق نشتري للين هدية, ريف عقدت حواجبها : ليش !!؟ لارا و هي تطق كتف ريف : صرررررررت عمة للمرة الثاااااالثة ريف و هي تناظر راما من طرف عينها : لو سمحتي كتفي بينخلع و السبة انتي ! - ناظرت ريف حلا و قالت – ما شاء الله ولدت ! حلا : ايه ولدت الحمدلله اليوم , عاد امي تقول لازم نروح لها , و هم راحوا الحين , ما بقى الا حنا يالبنات , يله البسي عشان نروح , و لا تقولييييين لا !! فاهمة , البنات طالعوا ريف و قالوا بترجي : بليييييييييييييييز ريف ضحكت :ههههههههه اوكي , قامت من سريرها و راحت لحلا و اخذت منها الملابس و الصندل و راحت للدريسنق روم , دخلتها و جلست على الصوفا و ناظرت المراية اللي قدامها , كانت تطالع شكلها , كان في عيونها بريق غريب , اللي ما قالته ريف لأي احد ان فهد كان يجيها في النوم كثير, و آخر مرة جاها كانت قبل لا تدخل عليها راما , قالها جملة وحدة كانت كفيلة انها توقظها من الغفلة اللي هي فيها , " انتي مو محتاجة للكل , لكن , الكل محتاج لكـ " الكل محتاج لي , و وقفتي على رجلي لأجلهم هم اللي يستاهلون اكون جنبهم , لازم اكون اقوى من كذا , لازم ابين لهم ان الموت مو شي شين , بالعكس هو شي زين , لازم ابين لهم انو مو نهاية العالم , و اننا بس فترة و نلتقي باللي فقدناهم , - طرى في بالها خالد و الكف اللي جاها و اللي توها تستوعبه- و بتشوف يا خالد اني اقوى منك , و الكف هذا راح يرجع لك, - حطت يدها على بطنها – لا تخاف راح احميك , - ابتسمت و ناظرت ملابسها اللي لابستها , كان لونها اسود,- هاللون لازم يروح , لازم يتغير, - ناظرت ملابسها اللي جنبها , و ابتسمت – ربي لا يحرمني منكم . . قامت و لبست الملابس , لبست الصندل, طلعت من الغرفة و اتجهت للحمام , غسلت وجهها , و ناظرت شكلها في المراية , صممت انها ترجع ريف الاولى , و انها تثبت للكل انها اقوى مما يتصورون , طلعت من الحمام و اتجهت للتسريحة , مسكت المشط بيد ترتجف , ناظرت يدها , تنفست بعمق و شددت قبضتها , مشطت شعرها و رفعته بربطة صفرا , رسمت حواجبها بصورة جذابة , و رسمت عيونها بالآي لاينر , حطت بلاشر , مسحت على شفايفها بروج بلون الكرز , و تعطرت , نزلت العطر و طاحت عينها على الصورة اللي كانت جوا فريم فوشي على التسريحة, تنهدت و هي تناظر بعين حزينة و قالت : ربي يجمعني فيك يالغالي في الجنة , ابتسمت بهدوء و مررت يدها على الصورة و همست : احبك يا خوي لين يومي الأخير, تنحنحت , لفت على البنات و قالت بهدوء: شرايكم؟! التفتوا لها , و الكل انبهـــر , كانت لابسة بنطلون جينز فاتح من اللي يجي ضيق من تحت , و اصلا كان ماسك عليها مرة , و تي شيرت ابيض كت مرسوم عليه رسمات بألوان فاتحة .. و الصندل الكعب الأبيض , كانت روعة , راما صفقت : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا او Welcome back refoooo حلا مسحت دمعة من عينها و قالت : هاذي ريف اللي اعرفها , ابتسمت ريف بفرح انها قدرت انها تبسطهم , و لسا باقي قدامها مشوار , . . . طلعوا البنات كلهم من الغرفة و اتجهوا لخارج البيت , كانوا برا ينتظرون السيارة تجي , ريف طلعت نظارتها الشمسية و لبستها بعد ما تحجبت , حلا همست لها : ما راح تتغطين ! ناظرتها ريف و قالت بحزم : لأأأ, حلا رجعت راسها لقدام مستغربة , راما كانت حاطة الطرحة على شعرها بس ما لفتها , و لارا متلثمة , لانا متحجبة و لمار و حلا متغطين , جت البورش كايين , ركبوها البنات , , حلا : وين نروح ! ريف : المملكة , اتوقع بنلقى شي هناك , حلا : محيي انقلع للمملكة , محيي : طيب عمتي , راما و هي تلعب بالآي بود حقها : ما تدري يا محيي وش معنى انقلع !! محيي : لا عمتي , راما و هي تحط السماعات على اذنها عشان تسمع : يعني تقلع , محيي: طيب عمتي , البنات :ههههههههههههه لانا : حرام عليكم تلعبون بمشاعر الرجال , محيي روح للمملكة , محيي : طيب عمتي , اتجهوا البنات للمملكة عشان يشترون للين هدية , . . . . في هالأثناء في المستشفى اول ما فاقت لين , كان جنبها محمد اللي كان يلعب بشعرها , محمد بهدوء : الحمدلله على سلامتك يا روحي , لين : يسلمك ربي حبيبي, تنهد محمد و هو يقول و عيونه ناعسة : من زمان عنها , ابتسمت لين و هي تبوس يد محمد و دمعة تنساب من زاوية عينها : سامحني يا غلاي ... رفع محمد يدها اللي ماسكة بيده و باسها لمدة طويلة و سكر عيونه, لين ابتسمت و قالت : بتمص دمي يا محمد , محمد وخر شفايفه عن يدها و قال و في عيونه دموع: ليتني اقدر .. هدت ابتسامة لين و ظلت تتأمل عيون محمد بحب و هو يبادلها النظرات و المشاعر , قطع عليهم دخول الجدة اللي على طول اتجهت للكنبة و جلست بدون ما تسلم و لا تتجه للين , فصخت لثمتها و قالت و هي تمسح نظارتها : يله يا سينتي انتي و المرجوجة اللي معك دخلوا الاغراض , دخلوا الشغالات اللي كانوا شايلين شنط القهوة و الشاهي الجدة : ودوهم للمطبخ , بعدين انزلوا و خذوا الحلويات من المدامات ,- تكلم نفسها- و الله مدري وش جمع مدام ,- رفعت راسها- يله بسررررعة , محمد كان شبه منسدح جنب لين و حاضن يدها و مدد رجله اليسار و يضحك: يا حليييييلك يمه نورة , وشوله الكلافة يمه !! الجدة ناظرته بنظرات نارية , همست لين : يا ويلك يا محمد , الجدة : حلّ الله حلووووول العدو , اصغر عيالك انا تقول يا حليلك هااااااع !! اعتدل في جلستك الحين يدخلون حريم عمانك يشوفونك كذا , واخزياه محنب ناقصين حنا مناظر مخلّه , يكفي اللي اشوفه من ابوك و اخوانه مع حريمهم , محمد اعتدل و قال: الله يا يمه , مخلّه مرة وحدة , كبيرة هالكلمة من وين جايبتها !! الجدة ارتبكت بس قالت : وش علييييييك , يله عن الهرج و ورني عرض اكتافك , رح للقسم الثاني , شوي و يدخلون جولي و كاثي و نسرين و مارلي , و وراهم الشغالات اللي شايلين مثل الباقة الكبيرة يالله يشيلونها , كانت باقة كبيرة من الجوري و منزلّ منها التشوكليت بشرايط ساتان وردي حطوها على مثل الستاند في زاوية الغرفة بحيث اللي يدخل تطيح عينه عليها , شوي و يطلعون الشغالات و يرجعون بصينية كبيرة خشب مبطنة بمثل الزرع و طالع منها زي الورود الصغيرة , و التشوكوليت كان على شكل ورود , حطوها على الطاولة , بعدين طلعوا و جابوا صندوق خشب كبير حطوه جنب سرير لين و فتحوه و كانت فيه فلوس من فئة الـ 500 ملفوفة كل وحدة لحال و منثورة بشكل مبعثر بين جنيهات ذهب , و شوي رجعوا بلوحة كبيرة حطوها جنب الباب كان مرسوم على اللوحة عبد العزيز و جولي عيال محمد بس مو مرسومة بالألوان , لا , مرسومة بحبات التشوكوليت المغلفة , بحيث الوان القرطاسة هي الوان الصورة اللي كان الفريم حقها ذهبي و الصورة تقريبا متر في متر , محمد و هو يطالع مبهور : وااااااااااو ليش الكلاااااافة هاذي كلها , قربت جولييت من لين و باست راسها و قالت: همدلله ألى سلامتك هبيبي, لين ابتسمت بحب : الله يسلمك ماما .. جت كاثي و هي خانقتها العبرة : اوووووو هبيبي , يأورك الجره؟؟! لين تضحك :ههههههههههههههه ماما هاذي مو أول ولادة لي كاثي و هي تمسح على راس لين : و لــــااااااوووو لازم يأورك يا هبيبي , مهمد , مافي بيبي كلاص بأد 3 سنين ممكن الهين نوووووو.. محمد :هههههههههههههههههه طيب يا ( كالتي ) الكل :هههههههههههههه قربت نسرين بحب من لين و تحمدت لها بالسلامة , قبل لا تبتعد نسرين عن لين مسكت يدها لين و قربتها منها و همست لها , ناظرتها عقب نسرين بحب و عيونها تدمع , بعدين باست راسها , و ابتعدت , و بعد مارلي باست خد لين , محمد : الحين هالقرابيع , اقصد هالهدايا من شراها !!؟ من مين يعني !! الجدة : الصندوق من امك , و المزهرية من خالتك و اللوحة من نسرين و الصينية الخشب من مارلين , و انا هديتي محولتهن على حساب لين , محمد ابتسم بحب لجدته : كثر خيرك يم عبد العزيز , كثر خيرك يا girls ههههههههههههه ضحكوا زوجات عمانه لانه كان يقصدهم يوم قال قيرلز , انشغلت الجدة بالسواليف مع حريم عيالها.. ناظرت لين محمد و همست له : حبيبي, همس لها محمد : لبيه يا قلبي .. لين ناظرته بعطف : تكفى , ابي خالد يجيني هنا , ناظرها محمد و بانت في عيونه القهر و قال : لين , انتي عارفة وش صار آخر مرة , لين تسترجي محمد بنظراتها : تكفى يا حبيبي, محمد وخر عيونه عنها دلاله على الرفض , همست لين و هي تقرب اصابعها من شفايف محمد : دوديييييي وخر محمد راسه عن يدها بانزعاج و ناظرها بطرف عينه و قال : طيييييييييب امري لله , لين ابتسمت بفرح : فدييييييييييييييييتك , بس علمه عن البيبي و عن الاسم اللي اخترناه , ابتسم محمد : اوووكي , طلع محمد من الغرفة عشان يدق على خالد و يعلمه , . . . . . . في الســوق .. كانت واقفة عند عند قسم ملابس الأطفال , و ماسكة في يدها بربتوز لبيبي لونه أصفر , كانت تتأمله بحب و حنان غريب , حلا بهمس : ريف ؛ انا قلت لسعود خلاص , التفتت لها ريف و قالت : شكانت ردة فعله ؟ حلا ابتسمت و هي تذكر كلمة أخوها : يقول اذا ما كنت سندكم يعني مين راح يكون ؟ ابتسمت ريف بحب : فديته , قدها و الله , احــم ؛ انتي ايش راح تشترين للين ؟ حلا بتفكير : مدري , بصراحة حريم أخواني سووا شي خلاني احس اني فقيرة و ما عندي ذوق و لا أفكار و لا شي .. ريف :هههههههههههه .. ليش طيب ؟؟ حلا : اذا رحنا هناك راح تعرفين اول ما تشوفين ايش جابوا .. جتهم راما و هي حاطة سماعات الآي بود و تدندن مع الأغنية , راما : أقول , الحين لنا ساعة هنا ما عرفنا وش نشتري لها , خذوا رأيي و خلونا نعطيها فلوس و خلاص .. حلا و هي ترفع عيونها لفوق : جتكم العجوز عاد ... ريف تحط يدها على شفايفها عشان ما تضحك .. راما و هي تضغط في جهاز الآي بود و كأنها تدور شي : I heard that .. . . . عند لمار و لارا , لمار و هي تتنهد التفتت عليها لارا و همست : متى بتقولين للبنات ؟ لمار و ذهنها مشتت : اليوم , بكرة , مدري .... شرايك في هالطقم !! حلو صح !!؟ لارا تسكتها : ايه ايه , ابتعدت لارا عنها و راحت للانا اللي كانت تضغط في جوالها , لارا بفضول: وش تسوين ؟ لانا و هي مركزة في جوالها , بهمس : ارسلت لي لين مسج , تقول متى بتجون ؟ لارا باستغراب : ليش تسأل ؟ غريبة !! لانا و هي تلتفت حولها و رجعت تهمس للارا : اظن انها تبي ترتب لقاء بين ريف و خالد .. لارا شهقت بقهر و بصوت عالي : WHAAAAAAAAAAAAT???!! لانا و هي تحط يدها على شفايفها تحاول تسكتها : ششششششششش فضحتيييينا ... لارا و هي تهمس بس بقهر : انا لو أشوفه هالحمار بشوته و ربي , حــــــــــقــــــــــــيــــــــــــر لانا بزعل : هــيييييه , هو صحيح حقير بس ما ارضى عليه , جتهم لمار و هي تقول: وش السالفة , وش فيكم ؟ لارا بعدت عنهم و هي تقول: هـــــــيـــــــــن .. . . . خلصوا البنات و كل وحدة طلعت بهدية للبيبي و للين ؛ و هم في الدور الأول بالقرب من النافورة حست ريف بدوار , خففت من مشيتها و اتجهت لطرف النافورة و جلست عليها , التفتت راما يوم حست انها فقدت ريف و تفاجأت فيها قاعدة , اتجهت لها و انحنت لها : ريف وش فيييك؟؟ ريف كانت مبتسمة عشان راما ما تقلق : لا بس حسيت بدوخة خفيفة, حلا من ورا راما و معها البنات : شفييييكم؟؟ راما بقلق التفتت وراها لحلا: ريف جتها دوخة , ريف : لا عادي خلاص راحت , لمار جت جنب ريف و قالت : ريف , لازم تروحين لبسام يشوفك , ريف تغير وجهها و ارتجفت : لالالالا , ما راح انزله لالالالا لمار ناظرت البنات و التفتت لريف : ريفووو , ما قلت لك نزليه انا ب اقول خليه يشوف وضعك , بلعت ريف ريقها و قالت باستياء: غيروا الموضوع و الا راح ارجّع .. تراه يجيب لي غثيان بلييييييييز,, راما مسكت سماعات آي بودها و حطتهم على اذن ريف و غيرت الأغنية, راما بهمس: روقي .. استنشقت ريف بعمق و ابتسمت, تحرك موكب البنات باتجاه بوابة الخروج , اللي منها طلع شخص لاهم انتبهوا له و لا هو انتبه لهم , . . . . اتجه لسيارته و هو شايل الكيسة معه , يتــــــــبع v,hdm pdhm hgv,p ;hlgm rwm su,]dm v,lksdm [vdzm < hg[.x hgjhsu uav [vdzm v,lksdm v,hdm | |
![]() | ![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الروح, جريئة, رومنسية, رواية, كاملة |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء الرابع عشر | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ أسبوع واحد 02:04 AM |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة , الجزء الثالث عشر | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ أسبوع واحد 01:59 AM |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء الثاني عشر | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ أسبوع واحد 01:55 AM |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء العاشر | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ أسبوع واحد 01:47 AM |
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء التاسع | وردة الخليج | ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة | 0 | منذ أسبوع واحد 01:42 AM |