(عذراً التسحيل للنساء ؛؛ لايوجد لديناخطط اعلانيه)


العودة منتديات عيون حواء | منتديات نسائية > اقسام ادارية> ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة
التسجيلالتعليمـــاتالتقويمالبحثمشاركات اليوماجعل كافة الأقسام مقروءة

ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة الموضوعات المكررة والمحذوفة والمتشابهة فى المنتدى

رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء الحادي عشر

رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة

إضافة رد
 
LinkBackأدوات الموضوعإبحث في الموضوعانواع عرض الموضوع
قديممنذ 4 أسابيع #1
موضوع ترفيهيرواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء الحادي عشر


رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة


البارت الــــــــــ 11 :

ايطاليا- ميلان
............

هزاع بدون ما يرفع راسه بلع ريقه و قال: انا قررت ارجع السعودية..
مشاري رفع راسه و ابتسامة واسعه ارتسمت على شفايفه و مسك يد هزاع: والــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــه !!

ابتسم هزاع و ضحك على خفيف: هههههه ايه و الله ..
مشاري بفرحة :ممتاااااااااااااااااااااز ابحجز لنا اجل على اول طيارة ؟؟

هزاع باستغراب: و شغلك اللي هنا؟؟ خلصته ؟؟
مشاري ابتسم بخبث: أي شغل يا عمّي !! احد يجي لميلان عشان شغل !!

"انا منحاش منها و من سيطرتها على مخي .. "
...............

السعودية – الرياض..

راما:ههههههههههههههااااااااااااي .. ابفوووووز..


لفت راما عنها و ........طرااااااااخ..

شهقت فرح و ضغطت بريييييييييييييك....

غمضت راما عيونها بألم لانها اصطدمت بشي و كفرات الاسكيتز تزحلقت و فقدت راما السيطرة و كانت بتطيح على وجهها ..

حست بشي التف حول خصرها مسكها و رجع وقفها بس لانها فقدت توازنها اسندت ظهرها للجسم اللي وراها ..

لا شعوريا حطت يدينها على اليدين اللي ملفوفة حول خصرها و ماسكتها بإحكام و تحس بأنفاس حارة عند رقبتها و ضربات قلب تعانق ضربات قلبها ..

بندر بهمس و صوت واطي: بسم الله عليك ..

فتحت راما عيونها بصدمة و التفتت وراها و اختفى الصوت من حلقها .. لا تزال يدينه حاضنتها ..
ابتسم بندر بسخرية يحاول ما يبين اللهفة و الارتباك و المشاعر المثيرة اللي بصدره .. عيونها اللي تلمع رغم خصلات الشعر المتناثرة حول وجهها و لون الشمس البرتقالي المنعكس على بشرتها و يدينها اللي على أكتافه و شفايفها اللي عاضه عليها .. كل شي فيها حتى ريحة عطرها و ملابسها الفاضحة .. كل شي فيها أثاره ..

بندر بسخرية : هذا كبرك و تلعبين بالزلاجات !؟وش خليتي للبزارين؟؟

عقدت راما حواجبها و ابتعدت عنه بصعوبة و هو فك يدينه مغصوب ما وده تبعد عنه .. ناظرته نظرة ما فهمها بس بلع ريقه بصعوبة .. نزلت راسها و لفت عنه و تحركت بالسكيتز و ركضت بسرعة لخلف الفيله ..

تابعها بعيونه و رفع وحدة من يدينه مسح بها نص وجهه.. انتبه للجسد الواقف بعيد عنه شوي ..

اتسعت عيونه بصدمة : فــــــــــرح .

...............

دخلت لمرسمها بسرعة كأنها هاربة من شي يلاحقها ... سكرت الباب و استندت عليه .. حطت يدها على قلبها تهدي من ضرباته.. بلعت ريقها اللي كان جاف و مسحت العرق اللي نزل من جبينها لين طرف أذنها .. ابتسمت على خفيف ..

راحت لاقرب كرسي و فصخت السكيتز من رجولها و مشت ناحية لوحة كانت لسا بادية فيها .. كانت هاذي اللوحة اغرب لوحة رسمتها راما .. لانها هي نفسها مو فاهمة سر اللوحة ..

رفعت الفرشة اللي كانت على الطاولة و غمستها في لون موف غامق و بدت تلون .. و في بالها صورة وحدة بس ...

"بندر"

.........................
في صالة الطعام...
بعد الفطور ..

راما ما أكلت الا القليل.. كان ذهنها و بالها و فكرها و عقلها مو معها .. مع الشي الجديد اللي بدا يغزو قلبها و يحتل مكانه فيه ..خايفة من هالفكرة لانها تعاديها..

ريف بهمس : راما يله خلصي عشان نروح المطار ..
راما:............
ريف : راما ..
راما:................
ريف ضربتها على رجولها: ياااااااااااااااااااابنت..

نسرين بضحك:يا ريف بالراحة على اختك..
فزت راما و التفت بعنف لريف و قالت بصوتها الخشن :خيييييييييييير!!

ريف ابتسمت:اللي ماخذ عقلك..

راما:محد ماخذ عقلي .. انقلعي .. كملي فطورك اصرف لك..

ابو فهد: ههههههههههههه اليوم افطرنا مرتين..

ريان اللي في حضن امه: ليث دادي تفتل .. أييييييب..
ابو فهد مسك خشم ريان و لعب فيه:ايييييييه أييييييييييييييب .. اااااخ منك انت بس ..

قامت راما من كرسيها ..

لحقتها ريف اللي يوم وصلت لها لفت يدينها حول خصر اختها .. راما عورها بطنها من الحركة و فزت و ابتعدت عن اختها ..

ريف باستغراب :راما وش فيك؟؟

راما تهز بيدينها انو مافيه شي..

ريف ما حبت تضغط عليها ضربتها على كتفها: طيب يله البسي عشان نروح ..

راما همست :اوكي..

ريف متعجبة من حال اختها و مستغربة من اللي شاغل بالها ..
....................

عدى اليوم هذا و انطوت صفحته بكل ما فيه ..

فرحت العايلة بوصول اهل نورة و اجتمع الكل على هالمفاجأة .. صحيح الامر ما يخلو من تنكيد الجدة على حريم عيالها بس الفرحة كانت طاغية عليهم..

...................

بعد مرور كم يوم ..

.....................

في بيت ابو خالد ..

البنات كانوا مجتمعين في الصالة يتفرجون على فيلم امريكي ..

كانت حلا منسدحة على كنبة صغيرة و رجلينها تتمايل من فوق مسند اليد اللي في الكنبة و ريف جالسة على مخدة في الارض و ضامة رجلينها لصدرها و راما منسدحة على رجل نورة اللي كانت على صوفا و مادة رجولها للطاولة .. لانا جالسة متربعة على الكنبة و حاضنة مخدة .. لارا منسدحة على بطنها في الارض و حاطة يدينها على خدودها .. لمـــــار جالسة ع الارض و متسندة على الكنبة ..

ريف و عيونها على الفيلم .. : بنات بروح اجيب بوب كورن تبون ؟؟
حلا:شششششششش..

ريف عقدت حواجبها و التفتت لحلا و رفعت صوتها :تبوووووووون..

كلهم بصوت واحد:اييييييييييييييييييييييه..

ضحكت ريف و قامت من مكانها .. لبست سليبرز كحلي يمشي مع الفستان الاحمر الكوكتيل اللي لابسته و كان قصير لنص الفخذ..

نزلت من الاصنصير متجهه للمطبخ الخارجي ..
طلعت من باب الفيلة الرئيسي تمشي بخطوات واسعة .. كان الجو هادي و ليل ..

دخلت للمطبخ و كانوا فيه الخدامات يشتغلون ..

ريف : كوني سوي بوب كورن ..
كورني: تيب مس..
ريف: طلعيه لفوق الصالة و جيبي 10 بيبيسي معه ..
كوني:تيب ..

فتحت ريف الفريزر و شافت كرتون نجت مجمد..

ريف لوت بوزها و فكرت"نخرب الدايييييت نخربه ايش فيها "
ريف: كوني سوي كل النقت اللي في الكرتون .. طيب..

كوني :تيب مس..

طلعت ريف من المطبخ و مشت من الحديقة متجهه للفيله .. حست بشي يمشي وراها .. خافت و أسرعت من مشيتها .. فجأة حست بشي يمسكها من خصرها .. جت بتصرخ بس يدين كتمت صوتها ..........

...........................

في بيت من افخم بيوت الرياض..

ام هزاع : يله يمه كان تبي تاكل ترا الخدم حطوا العشا ..
ذياب اللي كان يشتغل على اوراق شغله : يله جيت ..

توه قايم بيروح لغرفة الطعام و الا ينفتح باب الفيلة ..
التفت بعدم اهتمام للباب بس انصدم .. و الصدمة شلت حركته ..

ذياب بحروف متقطعة: هـ .. ز..ا..ع

ام هزاع: ذيااااااب يا بوي العشا بيبرد..!!

ذياب :.............

ام هزاع استغربت سكوت ذياب و قالت اكييييد انه رجع لهالشغل .. الله يرحم بحالك يا وليدي و يرجع لي أخوك سـ...

انقطع حبل افكارها و تسارعت انفاسها و هي تشوف ولدها البكر حبيب قلبها و نبضه قدامها .. رفعت يدها لقلبها و الدموع تتقاطر من عيونها : هزاع .. ولدي..

هزاع ما كان حاله أحسن من حالها .. كانت دموعه على خده من اول من دخل البيت ..

فتحت الام حضنها و مشت بسرعة لولدها و هو ما تحمل و ركض لحضنها .. حضن امه.. أمانه و ملاذه ..

هزاع و هو يحضن امه بقوة و الام تبكي على صدره همس: يمه ..

رفعت الام راسها و باست خد هزاع و جبينه و كل منطقة من فرحتها ..

هزاع باس راسها و يدها و رجع حضنها مرة ثانية ..

ام هزاع: الحمد لله الحمد لله ..

وخرت عن صدره و جلست بوهن على الارض و سجدت شكر لله ..

رفعها هزاع و جلسها على الكنب و التفت على ذياب بس ما لقاه موجود .. استغرب بس ما حط في باله .. همه الحين امه و بس ..

..................

عيونها مليانة دموع و هي تحس بالموت من اللي ماسكها في هالظلام .. انلف جسمها عليه و وخر يده و بان وجهه مع النور..

ريف و الدموع بعيونها شهقت : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييي .. خـــــــــــــــالد ..

خالد ابتسم بتعب: ايه خالد ..

ريف تراجعت لورا من الخوف : لالا انت جني .. يماااااااااااااااااااامي ..
ركضت بس خالد كان أسرع منها و مسكها و لف يدينه حولها و لصق صدره بظهرها ..

خالد يهمس في اذنها:اشششششششششش.. انا خالد مو جني .. ريف وش فيك ؟؟

ريف من الخوف بكت و هي تحاول تفك منه مو مصدقة ابد : وخر عني يماااااامي .. بسم الله بسم الله ..

خالد ضحك بصوت واطي : يا خبلة و الله انا خالد ..

ريف بصعوبة و مو مصدقة: طيب وخر عني وخرررررررررررررر..

حس خالد بضيقة انها تبي تبتعد عنه .. لفت ريف عليه و هي كانت بقربه و مو مصدقة : بربك انت خالد ؟؟

خالد تنهد : و الله انا خالد ..

ريف هنا الرعب زاد عليها و ما خف: ليش ليش رجعتوا .. وش فيكم وش صاير ؟؟وين فهد ..؟؟ ويييييينه ؟؟ في بيتنا ؟؟

خالد كان ساكت يتأمل عيون ريف .. ياللـــــــــــه قد ايش هو محتاج يضمها الحين .. محتااااااااجها تساعده في محنته و تشيل عنه الحمل شوي .. عض شفايفه .. سكر عيونه تنهد ..
حس ببرود في اطرافه يوم مسكته ريف من كوعه و تهزه: خااااااااالد رد علي .. رد علي وش فييييييييييك ؟؟
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة

فتح خالد عيونه اللي كان باين فيها العذاب و حط عينه بعين ريف .. بلع ريقه و مسك أكتاف ريف : ريف..مو في بيتكم .. بس فهد بخير .. لا تخافين .. رجعت عشان .. – خالد نقل عيونه لخلف ريف و رجع ناظرها-

ريف بعدت عنه و قاطعت كلامه: كذااااااااب .. انت تكذب .. فهد .. – نزلت دموعها و خنقتها العبرة و تخربط كلامها- انا .. فهد .. انا كنت حاااااسة و ربي حاسة انه فيه شي بس انت كذاااااب قلت لي ما فيه شي و لو فـيه شي كان انا اول وحـ .. – حطت يدها على فمها .. الكلام اللي قالته صحيح..يعني خالد علمها هي .. لان .. لان .. فهد ..-

خخخخالد.. وين فهد ؟؟-رفعت صوتها- وييييييييييييييييييييينه؟؟

خالد رجع ورا و مد يده للجدار حس باختلال في توازنه .. حس بدوخة .. له اكثر من 48 ساعة صاحي و ما نام ..

خالد يهمس:ريفف اشششش .. مابي أي احد يدري اني جيت .. طيب .. ابي ارتاح .. ابي انام ..

ريف بعصبية: شلون تنام يعني ؟؟ و ين فــــــــهد اخوي وينه ؟؟

خالد سكر عيونه بقوة عشان ما يسوي شي لانه تعبان و ماله خلق حنة ريف ..
ريف : و الله اذا ما علمتني لاروح لبابا و اعلمه انك رجعت بدون فهد ..

خالد بعصبية: يا بنت النااااااااااااااااس ابي انام الحين تراها و الله واااااااصلة لمخي .. تفهمييييين .. الحين روحي شوفي لي طريق ابي انام .. و لا تعلمين احد اني رجعت .. زييييييييييييييييييين ..

ريف ضربت برجولها على الارض : و ربي ما راح اتحرك لين تعلمني وين فهد ؟؟ ويييييييييييييييييييييييييييييينه ؟؟

خالد عرق في رقبته انشد و قوى قبضة يده عد من 1 الين 10 و قال :
ريف ابقولك كل شي وعد .. بس الحين ابي ارتاااااااااااااااح ..

......: خااااااااااااااااااااااااااااااالد!!

التفتوا خالد و ريف لمصدر الصوت و كانت حلا .. مشت بخطوات سريعة لخالد و حضنته .. بفرحة وااااسعة:
هلا خالد الحمد لله على السلامة .. كيفك ؟؟ ان شاء الله طيب ؟؟ و كيف فهد ؟؟ عساكم ما تعبتوا ؟؟ الا صح ليش رجعتوا ؟؟

خالد مسح على وجهه : اففففففففففففف.. خلوني انام الحين و اذا قمت اعلمكم .. زيييييييييييين ؟؟

ريف بصوت باكي : حلا يقول هذا – اشرت عليه- ان فهد ما رجع معه .. حلا ليييييييش؟؟

خالد انقهر و عصصصصب : هذااااااااااااا !!-أشر على نفسه-
انا هذاااااااااااا ؟؟ الحيييييييييييييييين انا اللي مقطع عمري عشان اخوووووك صرت هذااااااااااااااا !!

ريف غطت اذانها: لا ترفع صووووووتك اكررررررهه..-نزلت يدينها و دموعها على خدها- و علمني وييييين اخوي ويييييييييينه ؟؟

مسك خالد ريف مع مرافقها و شدها له و زعق عليها :
تكرهييييييييييييين صوووووتي ؟؟ هااااااااااه ؟؟ تكرهييييييييييييينه ؟؟؟ انتي لو تدريييييييييين هالصوت و راعيه وش كانوا يسوون لاخوووووووووووك في الاسبوعين الماضية كان اكلتي تببببببببببببن .. اخووووووووك هناك تعباااااااااااااااااان و انا اراكض ورا تقاريره ... من مكااااااااان لمكااااااااااان .. جامعتي و تركتها عشااااااااانه..
و حياتي و بعتها له .. – خنقته العبرة – ما عرفت طعم للراااااااااااااااااحة عشانه و انتي الحين تقولين اكررررهه صوتك !! هذا اللي ربي قدرررررررررك عليييييييييييييييه ... – دفها بعيد عنه و التفت لحلا بنبرة تهديد و اصبعه السبابة رافعها بالهوا-
لحد يدري اني رجعت .. خلووووووني ارتاح الحين لاني و الله احتمال اقتل احد ..
– التفت لريف- و اخاف اني اقتله الحيييييييييين ..

ريف بدون سابق انذار انسلت من بين يدينه و هو ما كان وده بهالشي..
ركضت بعيد عنه ..
حلا لازالت على صدمتها و يدينها على فمها ..
خالد ناظرها و زعق: حلاااااااااااااااا لا تناظريني كذا ..
حلا فزت و مسحت الدموع اللي نزلت على خدها ..:
تعال تعال اوديك لغرفة الضيوف امش ..

راح وراها لغرفة الضيوف و فتح الباب و اول ما شاف السرير انهار ..

حلا التفتت للضربة اللي سمعتها وراها و زعقت :

خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد...

...............
في الخيمة اللي في بيت الجدة ..

ابو فهد بابتسامة لاخوه ابو محمد : و الله يا خوي اذكر انك قلته لمروان ..
ابو خالد بضحك:هههههههههههههههههههههه ايه يوم مروان رمى كورته و ركض منحاش ..

سلطان بضحكة: اجل يبه كنت عنتر يومك بزر ..

ابو محمد بنظرات حادة لسلطان: بزر !!

سلطان ابتسم : آسف قصدي مراهق ..

بدر :هههههههههههههههه ايه ايه جيت بتكحلها عميتها ..

: بااااااااااااااااااااااااااااااااااااباااااااااااا ااااااااااااااااااااااا..

فز ابو فهد من الصوت ..هذا صوت بنته ريف ..
طلع من الخيمة و اول ما طلع ارتمت ريف بحضنه و كانت تلهث و تشاهق .. :

فهد .. خالد .. بابا ..ااااااااااااه .. بابا .. تعبان ..

ناصر بخوف: رييييييييف وش تقوووووووولين ؟؟
طلع بدر على الصوت و انصدم من شكل اخته : ريييييف وش صاير ؟؟
ريف تأشر على ورا و تشاهق و عيونها تدمع و خشمها احمر و شفايفها ترتجف..
بدر مسكها مع يدينها و هزها : انطقييييييي وش صاااااااااير ؟؟؟


ريف بلعت ريقها و قالت بصوت عالي: بابااااااااااا ..خالد .. خاااااالد .. رجع ..

قام ابو خالد من مكانه و طلع لبرا الخيمة و مسك بنت اخوه :
وشووووووو ؟؟؟

جاهم صوت من بعيد يصارخ بصوت عالي :
خاااااااااااااااااااااااااااااااااالد

التفتوا لمصدر الصوت و اول ما التقت عيون ريف و حلا ..
شهقت ريف ..
.................................................. .................
................................
.............
......
...
..
.
قام من النوم ما يدري كم مر عليه من الوقت ..

شاف الساعة جنبه تشير لـ6 المغرب ..
دق الباب و جاه صوت امه الحنون : هزاع يمه قم افطر ..

قام هزاع من سريره و فتح الباب و ابتسم : مسا الخير يمه ..
الام بحب :
مساك ربي بالرضا و العافية يابوي .. يله يا ولدي نمت نومة طويلة .. يوم و نص .. قم كل لك لقمة و انا امك ..

هزاع بطاعة تامة : ابشري يالغلا.. – تردد بس سأل- ذياب وينه يمه ؟؟

الام : تحت يبوي..

ابتسم هزاع : زين ..

...............
نزل عقب ما لبس و كشخ ..شاف اخوه ذياب .. ابتسم في وجهه بس اختفت الابتسامة يوم اخوه صد عنه و ما فز له ..
راح هزاع لذياب و حد يده على كتفه .. قال بنبرة عتاب: ما ودك تسلم علي يا خوي ..

ذياب اللي عيونه على الاوراق قال بعدم اهتمام:
اسلم !! اممممم .. ما اظن ..

انصدم هزاع و ضغط على كتف اخوه :
ذيـــــــــــــاب و ش السالفة ؟؟

ذياب قام من مكانه و جا بيتعدى اخوه
مسكه هزاع من يده.. بس نفض ذياب يده من يد هزاع ..

ذياب بقهر : لا تلمسني.. تفهم !!

راح و خلا اخوه وراه منصدم من ردة فعله..
....................

في بيت ثاني من بيوت الرياض الغامضة..

كان يناظر من شرفة غرفته الحديقة اللي كان دوم يزرعها و يعتني فيها و يسقيها و الحين صار عاجز حتى انه يتمشى فيها .. ناظر رجوله المقيدة للكرسي و ضربها بقهر ..

رفع راسه للسما و ناظر النجوم .. شاف وحدة منها تلمع و بشكل براق ... كان دوم يناظر النجوم بس ما كان يهتم .. و الحين صار عنده الوقت و الاهتمام انه يطالع..

انفتح باب غرفته و التفت له ..
ام ياسر بحنان : يا ولدي ما ودك تنزل عندنا بالصالة ؟؟

ياسر لف عنها : لا ما ابي ..
تنهدت ام ياسر و طلعت و سكرت الباب وراها ..

تنهد ياسر .. يبي ينزل معهم بس مو متحمل تنغيزات فوز اخته و معايرتها له ..
صار حساس و ما يتحمل أي كلمة او على قولة اخته "صاير يدقق على كلامهم "
..............................

فتح عيونه بتعب على اصواتهم و همساتهم .. عرف انهم عنده مجتمعين و عرف من لون السقف انه في غرفته في بيتهم .. رفع راسه بصعوبة و حس بصداع فيه .. التفتت حوله لقاهم سكتوا و يناظرونه بهدوء ...

قام ابوه و جا ناحيته و همس بحنان : ما تشوف شر يا بوي ..
ابتسم خالد و قال بتعب: الشر ما يجيك يبه ..
ابو محمد : لا باس يا بوي..
خالد: الله يسلمك يا عمي ..
ناصر اللي كان باين على نبرة صوته القلق و على وجهه الهم :
الحمد لله على سلامتك يبوي..

التفت خالد لعمه و طول و هو يناظر ملامحه .. بلع ريقه و قال بصوت مبحوح:
الله يسلمك يا عمي ..
سعود بابتسامة : ما تشوف شر خلود..
خالد : الشر ما يجيك يا سعود..

ابو خالد: متى وصلت يبوي؟؟
خالد رجع شعره على ورا: انا كم لي نايم ؟؟
ابو خالد: يوم و نص .. و حنا على اعصابنا ياولدي .. نحتريك تقوم و تفهمنا اللي صاير ..
بلع خالد ريقه بصعوبة و هو خايف من هالجلسة .. ناظر بوجه كل واحد من اعمامه و خاصة بوجه عمه ناصر اللي الثاني كان ماسك قلبه و خايف .. و ما يــــــــدري ليش ...

..........................

كان يسوق سيارته الهمر و هو ما يدري لوين يروح .. بس يبي يبعد عن المكان اللي هزاع موجود فيه .. كان في قلبه قهر فظيع و احساس بالظلم .. ليش تركهم من الاساس؟؟ ليش جبره انه يتخلى عن مستقبله ليييييييييييييش؟؟ جاي الحين عشان ايش؟؟
و عقب اييييييييييش؟؟
- ضرب على الدركسون بقهر-
متوقع اني اباخذ الشخص اللي حرمني من مستقبلي بالاحضان .. متوقع اني ارحب بالشخص اللي خلاني في مهب الريح .. متوقع اني افرح بوجود الشخص اللي خلاني اتلقى اهانات من اول يوم مسكت فيه الشغل من العملاء و رؤساء الشركات الثانية مستقلين في بزر انه يمسك شركة كبيرة مثل شركتهم..
لاااااااااااا يا هزاع .. لاااااااااااااا..
موب انا اللي ابلع و اسكت .. موب انا..
...........................

في وحدة من مقاهي التحلية ..

كانت السيقارة قربت على نهايتها .. طفاها و شغل وراها وحدة ثانية .. التفكير خلاه يدخن بشراهه و بدون ما يحس..

نواف: بندر يا حبيّبي خف على نفسك من السقاير ..
ناظره بندر بنظرة جانبية و طنشه ..
التفت نواف على سيف و استغربوا من بندر ..

طنشوه و قعدوا يسولفون ...

شوي و يدق جوال نواف و رد عليه..
نواف : هلا منصور .. ايه .. لا برا انا .. لاااااااااا .. من جدك انت .. خالد !! يا شييييييخ.. ايوه .. افاااااا.. لالالا .. هههههههههههههههااااااااااي .. من جدك !! و الله خوووووووش.. اسمع اسمع انا اذا طلعت من الربع ابمر بدر .. الا تعال هم بيتهم لا زال في حي(....)-هنا فز بندر و انتبه لكلام نواف- هههههههههههههههاااااااااي.. ايه ايه .. خلاص خلاص.. فمان الله ..

سكر نواف الجوال و حطه في مخباه.. بندر وده يسأل نواف بس سكت ..
سيف بلقافته المعهودة سأل : نواف وش يبي بك منصور..

نواف بغباءه المعهود : ابد واحد من قرايبنا رجع من امريكا .. الظاهر تعرفه .. خالد ولد عبدالله البن حمد..

فز بندر و قال بلهفة : وش فييييييه ؟؟

استغرب نواف بس كمل : ابد راجع لاهله ..
بندر رجع لمكانه و هدا .. و كمل شرب للسيقارة ..
................................
امريكا – كامبرج

انفتح الباب و دخلت منه بنت زنجية ..

فتح فهد عيونه و طاحت عينه عليها ..
تفاجأ فهد و قال لها :
تريزا !!

تريزا: هاي فهد ..
ابتسم فهد بمرح: هااااااي .. كيف حالك؟؟
تريزا حطت باقة الورد على الطاولة : بخير .. و انت !؟
فهد خفت ابتسامته : مثل ما تشوفين ..
تريزا ابتسمت باعتذار: انا آسفة اني ما زرتك من قبل .. ما دريت الا امس ..

فهد : ما عليك .. الامر عادي ..
نزلت راسها و رفعته و عيونها تدمع : انا اسفة ان اللي صار لك بسببي .. راي حكى لي اللي صار .. انا اسفة .. سامحني..
فهد قال بعتاب: تريزاااااا .. انتي صديقتي .. مستحيل ازعل منك .. و اللي صار لي مو بسببك ..

تريزا : انا قطعت علاقتي براي ..
فهد تفاجأ: لييييييييييييه ؟؟
تريزا: ما اقدر استمر مع واحد مثله مجرم ..

فهد بعتاب: لا يا تريزا راي مو مجرم .. راي يحبك .. و يغار عليك ..

تريزا : بس !!

فهد بابتسامة مرحة : صدقيني .. لو كنت راي .. و شفتك مع واحد غيري.. أبقتله ..

ابتسمت تريزا و قعدت تسولف مع فهد اللي حاول قد ما يقدر ما يحسسها بالذنب ..
.........................

خالد سكر عيونه ما يبي يشوف الصدمة على وجيه عمانه ..
بس فتحها على صوت صرخة برا الغرفة الكل فز لها ..

كان اقرب واحد للباب ابو محمد اللي فتحه و انصدم من اللي شافه ..

خالد قام يشوف اللي برا و يوم طاحت عينه على الجسد اللي على الارض ركض لها و شالها ..

خالد بتوتر : لانا جيبي عباتك بسرعة .. – وجه كلامه لابوه – يبه عطني مفتاح سيارتك ..
ابو خالد : لا انا بوديكم يله ..

جت لانا و لبست ريف عباية و لفت شعرها بالطرحة و يدينها ترتجف..

حلا و لارا كانوا ماسكين راما و يبكون من اللي سمعوه ..

راما بصراخ : لااااااااااااااا .. اخوي فهد ما فيه شي ..
ابو محمد صرخ عليها : رااااااااااااااااااااامااااااااااااااا .. خلاص مابي اسمع صووووووووووووتك .. بسسسسسسسسسسسسسسس..

راما غطت وجهها بكتف حلا ..


ابو ناصر ما قدر انه يقوم من مكانه من الصدمة ..

نزل خالد من الاصنصير و طلع بسرعة من باب الفيلة و راح لسيارة ابوه و ركبها و كانت وراه لانا و ابو خالد اللي ركبوا السيارة ..
ركب خالد و ريف بحضنه ورا و لانا قدام مع ابوها ..

حركوا السيارة و لعوا من الفيلة..
...................

قامت من مكانها بشهقة و يدها على صدرها و قاموا معها جولي و مارلين و كاترين ..
نسرين بصدمة و هي تسمع لمار اللي جت و علمتهم باللي صار: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييه !!!؟؟
جت عبير و مسكت نسرين و جلستها و قعدت تسمي عليها ...
نسرين في حالة صدمة كبيرة و ما تحس باللي حولها ..

.............................

..............
......
.....
...





v,hdm pdhm hgv,p ;hlgm rwm su,]dm v,lksdm [vdzm< hg[.x hgph]d uav [vdzm v,lksdm v,hdm

وردة الخليج غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الروح, جريئة, رومنسية, رواية, كاملة

أدوات الموضوعإبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوعكاتب الموضوعالمنتدىمشاركاتآخر مشاركة
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء العاشروردة الخليجارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة0منذ 4 أسابيع 01:47 AM
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء التاسعوردة الخليجارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة0منذ 4 أسابيع 01:42 AM
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء الحامسوردة الخليجارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة0منذ 4 أسابيع 01:15 AM
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, قصة جميلةوردة الخليجارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة0منذ 4 أسابيع 01:07 AM
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, قصة جميلةوردة الخليجارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة0منذ 4 أسابيع 01:01 AM

RSS,RSS2,HTML



الساعة الآن 12:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. عالم حواء
جميع الحقوق محفوظة © 2012