اخبار الجيش السوري 2013,اخر اخبار الجيش السوري 2014
هنا الاعلانات


أعلن الجيش السوري الحر أنه قتل الجنرال الروسي فلاديمير بيتروفيتش كوجييف الذي كان يعمل في سوريا مستشاراً لوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة للشؤون العسكرية السورية.

كما أعلن الجيش الحر عن مقتل المترجم الخاص بالجنرال أحمد عيق والاستيلاء على عدد من الوثائق والخرائط الخاصة بالجيش السوري، إضافة إلى تقارير عن المعارضة والجيش الحر.

واعتبر البيان الصادر عن الجيش السوري الحر مقتل الجنرال الروسي دليلاً على تورط الروس في الأزمة السورية، موضحا أن العملية تمت بالتعاون مع كتائب الغوطة الغربية التابعين للقيادة العسكرية لمنطقة دمشق وريفها، وذلك عند مبادرة الجنرال الروسي والعناصر الأمنية المرافقة له إلى إطلاق النار على حاجز للجيش الحر.

وميدانيا، قالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن 257 شخصا على الأقل قتلوا أمس الثلاثاء بنيران الجيش السوري معظمهم في حلب، دمشق وريفها، وحمص.

وقال نشطاء سوريون إن بن قتلى الثلاثاء خمسة أطفال قضوا في تواصل للقصف المدفعي على حي دير بعلبة بحمص، كما لقي أربعة مدنيين حتفهم أثناء قصف على مزارع مدينة الرستن بريف حمص.

من جهة ثانية، أفاد ناشطون في محافظة درعا بأن ستة أشخاص قتلوا بينهم أربعة أطفال وجرحت عشر نساء إثر استهداف دبابة تابعة للجيش السوري مساء أمس الثلاثاء لسيارتين تقل نازحين من منطقة بصر الحرير.

وحسب نفس المصدر، فإن الضحايا الذين كانوا يحاولون الهرب من المنطقة التي تتعرض لقصف متواصل منذ خمسة أيام ينتمون إلى عائلة الحريري.

في هذه الأثناء، تستمر المواجهات في حلب بين جنود الجيش النظامي وعناصر الجيش الحر الذين أعلنوا أن ذخيرتهم قاربت على النفاد.

فقد قال أبو جميل -وهو من مقاتلي الجيش الحر المدافعين عن المدينة- "ليس لدينا ذخيرة كافية نرسلها إلى خط الجبهة".

بدوره قال زميله أبو علي -قائد ميداني- إن الاتصالات السيئة والقصف الشديد زادا من صعوبة إرسال تعزيزات إلى جبهة القتال، مضيفا أن "دبابات الأسد تتقدم وتقصف مواقع المعارضين ثم تتراجع".
هنا الاعلانات

هنا الاعلانات


اخبار الجيش السوري 2013,اخر اخبار الجيش السوري 2014

الساعة الآن 02:45 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. عالم حواء
جميع الحقوق محفوظة © 2014